JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أفضل 6 مواقع مجانية لتحويل ملفات PDF إلى Word بدون برامج

أفضل 6 مواقع مجانية لتحويل ملفات PDF إلى Word عبر الإنترنت

أفضل 6 مواقع مجانية لتحويل ملفات PDF إلى Word عبر الإنترنت

يعد تنسيق PDF أحد أكثر التنسيقات أمانًا وملاءمة لحفظ وإرسال المستندات المهمة أو السرية إلى أصدقائك وعائلتك وزملائك. لإجراء تغييرات على مستندات PDF الخاصة بك ، ستحتاج إلى تحويلها إلى تنسيق Word. عادةً ، لا يمكن تحرير ملف PDF باستخدام برامج Windows أو Mac OS X الأصلية. لإجراء هذا التحويل ، ستحتاج إلى برنامج أو خدمة ويب تابعة لجهة خارجية. هناك العديد من محولات PDF إلى Word المتاحة عبر الإنترنت لتحويل ملفات PDF إلى مستندات Word مع الاحتفاظ بتنسيق المستند الأصلي. هذه المحولات ضرورية للأجهزة التي تعتمد خدمة التخزين على السحابة (مثل Google Chrome OS). باستخدام خدمات الويب هذه ، لا يمكنك فقط تحويل تنسيق PDF إلى Word عبر الإنترنت ، ولكن يمكنك أيضًا إجراء تغييرات على ملفاتك. فيما يلي أفضل 6 محولات من PDF إلى Word عبر الإنترنت.

أفضل 6 مواقع مجانية لتحويل ملفات PDF إلى Word بدون برامج

نقدم أيضًا محولات مجانية أخرى لتحويل ملفات PDF إلى Word أو العكس ، على سبيل المثال PDFelement و UniPDF و PDFMate Free PDF Converter وما إلى ذلك.

1. iLovePDF

1. iLovePDF

iLovePDF هو محول محترف لتحويل ملفات PDF إلى تنسيق Word عبر الإنترنت. لا يلزم التسجيل ولن تضطر إلى تقديم أي معلومات شخصية. يسمح لك بتحويل ملفاتك بسرعة وبشكل مجاني.

حدد تحويل "PDF إلى Word " وقم بتحميل ملفات PDF التي تريد تحويلها ثم اختر تنسيق ".docx" أو ".doc". انقر فوق "تحويل" وتكون قد انتهيت! بعد بضع ثوان ، سيكتمل التحويل. يمكنك بعد ذلك تنزيل الملف المحول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق رابط التنزيل المقدم من موقع الويب.

iLovePDF

2. Small PDF

2. Small PDF

أخيرًا وليس آخرًا في قائمتنا ، يتيح لك محول PDF إلى Word هذا تحميل مستنداتك من Dropbox أو Google Drive أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط. هذا المحول عبر الإنترنت هو الأفضل لأجهزة Chromebook لأنه يمكنك استيراد ملفات PDF مباشرة من المصادر المتاحة عبر الإنترنت. بمجرد تحويل الملفات ، يمكن تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكن إرسالها إلى خدمة التخزين السحابي مثل Dropbox أو Google Drive.

Small PDF

3. Zamzar PDF to Doc

3. Zamzar PDF to Doc

يعد Zamzar أحد أفضل محولات PDF عبر الإنترنت ، ولا يمكنك فقط تحويل ملفات PDF إلى تنسيق Word ولكن أيضًا إلى العديد من التنسيقات الأخرى. خدمة الويب هذه سهلة الاستخدام للغاية ويتم الإشارة بوضوح إلى جميع خطوات التحويل على موقع الويب. حدد المستند أولاً ، ثم اختر التنسيق الذي تريد تحويل الملف إليه ، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني وانقر على الزر "تحويل". انتظر بضع ثوانٍ وستتلقى رابطًا لتنزيل المستند المحول. علاوة على ذلك ، يتم تخزين المستندات المحولة على الخادم الخاص بهم لمدة 24 ساعة. حتى تتمكن من تنزيلها وقتما تشاء.

Zamzar PDF to Doc

4. PDF to Doc

4. PDF to Doc

يعد PDF to Doc Converter أحد أفضل المحولات من حيث الوظائف وهو سهل الاستخدام للغاية. بخلاف المحولات الأخرى عبر الإنترنت ، فإنه يسمح لك بتحميل ما يصل إلى 20 ملفًا في نفس الوقت وسيتم تحويل الملفات على الفور. لقد حاولنا تحويل مستند يتكون من أكثر من 50 صفحة وكانت النتائج مع هذا البرنامج واعدة جدًا. بصرف النظر عن تحويل PDF إلى تنسيق doc (تنسيق Word القديم) ، فإنه يحول أيضًا مستندات PDF إلى تنسيق docx وهو أحدث تنسيق Word ، مما يجعل تحرير ملف Word أمرًا سهلاً للغاية. ميزة أخرى لهذه الخدمة هي أن صفحتها الرئيسية لا تحتوي على أي إعلانات ، مما يجعل الواجهة أكثر متعة.

PDF to Doc

5. Nitro PDF to Word Online

5. Nitro PDF to Word Online

إذا كنت تبحث عن أداة احترافية لتحويل مستندات PDF الخاصة بك بشكل مثالي ، فإن Nitro PDFtoWord هو الحل الأمثل. يحتوي الموقع على واجهة بسيطة للغاية. قم بتحميل المستندات الخاصة بك ، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وانقر فوق الزر "تحويل". سيتم تحويل المستند الخاص بك تلقائيًا في الخلفية وبمجرد تحويل ملف PDF ، سيتم إرساله تلقائيًا عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته مسبقًا. عيب الإصدار المجاني هو أنه لا يمكنك تحويل مستند PDF أكبر من 5 ميغا بايت أو 50 صفحة. وبالتالي ، ستحتاج إلى شراء إصدار Pro حتى تتمكن من تحويل مستندات أكبر وتنزيل ملفاتك المحولة مباشرة من موقع الويب بدلاً من إرسالها بالبريد الإلكتروني إليك.

Nitro PDF to Word Online

6. PDF Online

6. PDF Online

إنها واحدة من أسهل الأدوات عبر الإنترنت لاستخدامها في تحويل ملفات PDF إلى تنسيق Word. يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويسمح لك بتحويل وتنزيل المستند المحول من نفس صفحة الويب. وبالتالي ، لن تحتاج إلى إعطاء عنوان بريدك الإلكتروني من أجل الحصول على مستند Word النهائي. ميزة أخرى لهذه الخدمة عبر الإنترنت هي عدم وجود حدود للصفحات أو أحجام ملفات PDF. ولكن من ناحية أخرى ، لا يسمح لك هذا البرنامج بتحويل ملفات متعددة في وقت واحد ولا يوفر أي خيار لتحويل بعض الصفحات المحددة من مستند Word.

PDF Online

5 محولات أخرى مجانية من PDF إلى Word لاختيارك

5 محولات أخرى مجانية من PDF إلى Word لاختيارك

1. PDFelement

1. PDFelement

يعد PDFelement أحد أفضل محولات PDF إلى Word في السوق. السبب الرئيسي الذي يجعله متميزًا هو أنه يوفر ترسانة كاملة من الأدوات الاحترافية التي تتيح لك ليس فقط تحويل مستند PDF إلى تنسيق Word ، ولكن أيضًا تنظيم مستندات PDF الخاصة بك وتحريرها وتحويلها وتنظيمها بسهولة.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لهذا البرنامج:

  • يسمح للمستخدمين بالتعليق بسهولة على مستندات PDF. يمكنك إضافة ملاحظات ، ووضع خط تحت النص ، وتمييزه ، وتوسطه خطًا ، وإنشاء طوابع مخصصة ، والمزيد.
  • يمكنك استخدامه لحماية ملفات PDF الخاصة بك بكلمات مرور وكذلك إنشاء توقيع رقمي مشفر ومخصص لتوقيع مستنداتك بسرعة.
  • كما يسمح لك بدمج العديد من المستندات بتنسيقات مختلفة (مثل Word و Excel و PDF) أو تقسيم ملفاتك إلى عدة ملفات PDF.
  • يمكنك أيضًا استخراج أو استبدال صفحات معينة من مستندات PDF الخاصة بك.


PDFelement

2. UniPDF

2. UniPDF

UniPDF هو محول مجاني رائع آخر. أصولها الرئيسية هي أن تكون سريعة وسهلة الاستخدام للغاية. على عكس العديد من محولات PDF الأخرى ، لن تواجه أي مشاكل في تخطيط الصور أو النصوص أو أي شيء آخر في مستندات PDF الخاصة بك بمجرد تحويلها.

لديه واجهة سهلة الاستخدام للغاية. علاوة على ذلك ، فإن هذا البرنامج لا يطغى عليه الكثير من الإعلانات ومعلماته سهلة التعديل للغاية. يمكن استخدامه أيضًا لتحويل ملفات PDF إلى صور بتنسيقات JPG و PNG و TIF من بين العديد من الأنواع الأخرى.

UniPDF

3. برنامج PDFMate Free PDF Converter

3. برنامج PDFMate Free PDF Converter

هذا واحد من أفضل محولات PDF إلى Word المجانية. إنه يعمل بشكل جيد للغاية ويسمح لك بالحفاظ على التخطيط والتنسيق الأصلي لمستندات PDF الخاصة بك. كما يسمح لك بإجراء تحويلات من PDF إلى PDF ، وهو أمر مفيد للغاية عندما تريد تغيير إعدادات الأمان لملفات PDF الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه لتحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى تنسيقات أخرى بما في ذلك ePUB و HTML و JPG و TXT وغيرها الكثير.

PDFMate Free PDF Converter 

4. برنامج Nitro Free PDF to Word Converter

4. برنامج Nitro Free PDF to Word Converter

يعمل هذا البرنامج عبر الإنترنت ، لذا يمكنك استخدامه لتحويل ملفات PDF الخاصة بك دون الحاجة إلى تنزيله أو تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنها خدمة سحابية تدعم تحويل الملفات المخزنة على خدمات التخزين عبر الإنترنت الشائعة. يمكنك أيضًا استخدامه لتحويل PDF إلى PPTX أو XLSX.

Nitro Free PDF to Word Converter 

5. محول الملفات المجاني Free File Converter

5. محول الملفات المجاني Free File Converter

يتيح هذا المحول للمستخدمين تحويل ملفات أكبر من 300 ميغا بايت. بمجرد اكتمال التحويل ، يمكنك تنزيل الملف كأرشيف مضغوط. كما أنه يدعم التحويل إلى ePUB و HTML و MOBI و TXT وغيرها الكثير.

Free File Converter

طريقتان لتحويل الملفات إلى Word ، مع الاحتفاظ بأفضل جودة تحويل 

طريقتان لتحويل الملفات إلى Word ، مع الاحتفاظ بأفضل جودة تحويل

كيفية تحويل ملفات PDF إلى Word- جودة 100٪

إليك كيفية استخدام PDFelement لتحويل ملفات PDF إلى تنسيق Word مجانًا.

 الخطوة 1:

الخطوة 1: انقر فوق "تحويل PDF" و "إضافة ملفات"

انقر فوق علامة التبويب "تحويل PDF" الموجودة على الواجهة الرئيسية. في النافذة التي تظهر ، انقر فوق "إضافة ملفات" لاستيراد ملفات PDF الخاصة بك إلى البرنامج.

الخطوة 2:

الخطوة 2: تعيين معلمات التحويل

في نفس النافذة ، حدد تنسيق التحويل من القائمة المنسدلة الموجودة على اليسار (حيث تظهر عبارة "Word (* .dox)").

يمكنك أيضًا النقر فوق الرمز بآلية موجودة بجوار تنسيق الإخراج مباشرةً. سيؤدي هذا إلى فتح عدد من الخيارات المتقدمة التي يمكنك تغييرها لتخصيص المستند الخاص بك. بمجرد أن تصبح راضيًا عن الإعدادات الخاصة بك ، انقر فوق "موافق". ستعود بعد ذلك إلى نافذة التحويل. حدد مجلد وجهة بالنقر فوق "استعراض" ثم انقر فوق "تحويل".

الخطوة 3:

الخطوة 3: أكمل عملية التحويل

يمكنك الانتقال إلى مجلد الوجهة الذي حددته مسبقًا للعثور على الملف المحول أو يمكنك أيضًا النقر فوق الارتباط الموجود في مربع الحوار المعروض في نهاية التحويل للوصول مباشرة إلى المجلد.

سيسمح لك الإصدار المجاني من PDFelement بتحويل صفحتين من ملفات PDF حتى 5 مرات في اليوم.

تحويل ملفات PDF إلى تنسيق Word باستخدام محول PDF لسطح المكتب 

تحويل ملفات PDF إلى تنسيق Word باستخدام محول PDF لسطح المكتب

في الجزء الأول من هذه المقالة ، قدمنا ​​أدوات عبر الإنترنت لتحويل ملفات PDF إلى تنسيق Word. إنها عملية إذا كانت ملفاتك لا تتجاوز 10 ميجا بايت وإذا كنت لا تمانع في تحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى تنسيق Word واحدًا تلو الآخر. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من الوصول إلى الإنترنت طوال الوقت ، أو تجاوز حجم ملفك 10 ميجا بايت ، أو إذا كنت تريد تحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى Word بشكل أكثر كفاءة ، فيجب عليك التفكير في استخدام محول PDF لسطح المكتب.

يسمح لك Wondershare PDF Converter Pro بتحويل جميع ملفات PDF الكبيرة الخاصة بك دفعة واحدة دون الحاجة إلى الوصول إلى الإنترنت. إنه محول PDF احترافي ، مصمم خصيصًا للتحويل. يمكنك تحويل ملفات PDF إلى Word و Excel و Text و Powerpoint و Image و EPUB و HTML وما إلى ذلك.

الميزة الأكثر بروزًا لبرنامج Wondershare PDF Converter Pro هي أنه يسمح بتحويل ما يصل إلى أكثر من 200 ملف في وقت واحد. يمكنك أيضًا تحديد صفحات معينة للتحويل. التحويل موثوق للغاية وسريع. فيما يلي كيفية تحويل ملفات PDF بسهولة وكفاءة إلى تنسيق Word.

Wondershare PDF Converter Pro

 الخطوة 1:

الخطوة 1. استيراد ملفات PDF لتحويلها إلى تنسيق Word

في نظام Windows ، انقر فوق الزر "Add Files" لاستيراد ملفات PDF متعددة. (في نظام Mac ، اسحب ملفات PDF وأفلتها في التطبيق).

 الخطوة 2:

الخطوة 2. حدد تنسيق التحويل

انقر فوق الزر "تنسيق" وحدد "Microsoft Word" كتنسيق. يمكنك أيضًا تحديد نطاق الصفحات لملفات PDF التي تريد تحويلها.

 الخطوة 3:

الخطوة 3. تحويل مستندات PDF إلى تنسيق Word

عندما يصبح كل شيء جاهزًا ، انقر فوق الزر "تحويل" لبدء التحويل. بعد التحويل ، ستتمكن من رؤية مستندات Word المحولة في مجلد الوجهة الذي قمت بتعيينه مسبقًا. إذا كنت بحاجة إلى تحويل ملفات PDF المستندة إلى الصور ، أو ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا إلى تنسيق Word ، فيمكنك معرفة كيفية القيام بذلك هنا .

لا تنسى تقييم هذا الدرس
                                                                
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

🌹🌹 نهاية موضوع اليوم الذي تعرفنا من خلاله عن أفضل 6 مواقع مجانية لتحويل ملفات PDF إلى Word عبر الإنترنت اتمنى حظ موفق للجميع 🌹🌹


author-img

AHMED BAICH

اسمي الكامل احمد بايش من المغرب مؤسس مدونة عالم المعلوميات ومسير للشبكات المعلوماتية اهتم بمجال التقنية والمعلوميات بدأت في مجال التدوين منذ سنة 2019
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة